موقع نهاركم كادت رصاصة طائشة أن تؤدي بحياة رجل أمن يعمل بولاية الأمن الإقليمي بفاس، وأصيب في المقابل بجروح بليغة، ليلة الإثنين (26غشت)،داخل بعمارة النخيل بحي عين السمن.
وأصاب رجل الأمن نفسه عن طريق الخطأ، خلال عملية وضع مسدس الوظيفي الخاص بمكان آمن داخل منزله، لكنه ضغط على الزناد، فانطلقت منه رصاصة من عيار 9 مليمترات، سمع دويها بعض جيرانه داخل الحي، في الوقت الذي هرع فيه بعض الأشخاص لاستطلاع ما حصل.