نهاركم أوقفت كوكبة
الدراجات بسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة، أول أمس، شخصين وحجزت كميات
من الأدوية البيطرية المهربة على متن حافلة للركاب. وأفاد مصدر مطلع
ل"الأخبار"، أن الموقوفين هم سائق الحافلة ومساعده، فيما بلغت كميات
الأدوية البيطرية أربع علب كرطونية كبيرة، وحسب التحقيقات الأولية، فقد
كانت الأدوية متجهة إلى مدينة الفقيه بن صالح، على متن هذه الحافلة القادمة
من مدينة إنزڭان باتجاه مدينة خريبڭة.