في واقعة مؤسفة تم سحب الجائزة التي منحت مؤخرا لفيلم انسان كأفضل فيلم من خلال الدورة الثانية لمهرجان سينما موبيل،
والتي تنافس فيها 22 فيلما.
يرجع سبب سحب الجائزة من الفيلم بسبب الاقتباس الذي اكتشفته اللجنه بعد اعلان الفيلم الفائز في الحفل الختامي ، و بعد التأكد من نقل الفيلم بتفاصيله وقد تمكن فيلم "إنسان" أن يحصد الجائزة الأولى للدورة الثانية للمهرجان من بين 22 فيلما تنافست ما بين فيلم روائي وتسجيلي في المسابقة الرسمية للمهرجان وهي عبارة عن دعم انتاج فيلم تديره الشركة العربية للسينما بمبلغ 30 الف جنيه.
الفيلم من إخراج إسلام بلال وبطولة أية محمد ومحمد العطافي، ويتناول الفيلم المشاعر التي يحس بها الإنسان عندما يشعر باليأس ،أما جائزة لجنة التحكيم فكانت من نصيب فيلم "مجرد" اخراج محمد الدباح ، وهي دعم إنتاج فيلم بقيمة 20 الف جنيه
يرجع سبب سحب الجائزة من الفيلم بسبب الاقتباس الذي اكتشفته اللجنه بعد اعلان الفيلم الفائز في الحفل الختامي ، و بعد التأكد من نقل الفيلم بتفاصيله وقد تمكن فيلم "إنسان" أن يحصد الجائزة الأولى للدورة الثانية للمهرجان من بين 22 فيلما تنافست ما بين فيلم روائي وتسجيلي في المسابقة الرسمية للمهرجان وهي عبارة عن دعم انتاج فيلم تديره الشركة العربية للسينما بمبلغ 30 الف جنيه.
الفيلم من إخراج إسلام بلال وبطولة أية محمد ومحمد العطافي، ويتناول الفيلم المشاعر التي يحس بها الإنسان عندما يشعر باليأس ،أما جائزة لجنة التحكيم فكانت من نصيب فيلم "مجرد" اخراج محمد الدباح ، وهي دعم إنتاج فيلم بقيمة 20 الف جنيه