يعتبر أساتذة السلم 9 الاكثر ضررا في وزارة التربية والتكوين وذلك لما يعرفونه من تهميش مادي طال ولازال، حيث هذه هي الحركة الاولى من نوعها من طرف التنسيقية تحت إشراف جميع النقابات التعليمية .
ربما جاء هذا كرد للرسالة القوية التي قدمت للنقابات في الشهر الماضي:
ربما جاء هذا كرد للرسالة القوية التي قدمت للنقابات في الشهر الماضي:
