أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أن اختبارات الدورة الاستدراكية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم دورة يونيو 2017، قد مرت في نفس الأجواء التي طبعت الدورة العادية، والتي تميزت بانخراط جميع الفاعلين بجد ومسؤولية في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني.
لكن ما أثار انتباه بعض الاساتذة هو نسبة الغش التي انخفظت بنسبة 51 بالمئة كما في البلاغ، في حين ما لاحظوه هو استفحال هذه الظاهرة عام بعد عام حيث أصبح المترشح يعتبر الغش حقا من حقوقه الطبيعية والمشروعة.
لكن ما أثار انتباه بعض الاساتذة هو نسبة الغش التي انخفظت بنسبة 51 بالمئة كما في البلاغ، في حين ما لاحظوه هو استفحال هذه الظاهرة عام بعد عام حيث أصبح المترشح يعتبر الغش حقا من حقوقه الطبيعية والمشروعة.

