عبرت '' الشركة العامة المغربية للابناك '' في بلاغ لها نشرته يوم أمس الخميس على صفحتها على تويتر، تعتذر فيه عن الخطأ الذي فاجأت به بعض زبنائها من خلال اقتطاع 2000 درهم من ارصدتهم البنكية،حيث اكدت الشركة العامة،انها ستقوم بتسوية الامر في حدود يوم الجمعة 4 غشت.