نهاركم شهدت مدينة أوطاط الحاج مساء اليوم أجواءا مشحونة بسبب انقطاع الكهرباء عن المدينة بالكامل , مما دفع بشباب المدينة لعمل مظاهرة يعبرون فيها عن غضبهم وسخطهم عن الحالة التي الت اليها المدينة,
وبدأت المظاهرة على الساعة التاسعة ليلا تحت أجنحة
الظلام تضيئها أصوات الشباب فقط
وعرفت اقبالا كبيرا من طرف كل ساكنة هذه المدينة شبابا
ورجالا ومعطلين,وقامو بترديد شعارات بصوت واحد يعبرون بها عن الحالة المزية التي
أصبحوا يعيشونها
وقام المتظاهرون بالتجمع وسط القنطرة القديمة قرب
الباشوية على الطريق الرئيسية مما سبب حالة من الاضطراب بالنسبة لاصحاب السيارات,
ما دفع بعض الغيورين عن المدينة لركن
سياراتهم والانضمام للمظاهرة
ولم تمر الا ساعة واحدة حتى أقبلت سيارة شركة الكهرباء
باتجاههم محاولة المرور
واعتبرها المتظاهرون استفزازا لهم ولوقفتهم الاحتجاجية
وانهالوا عليها بالحجارة حتى أصبح كل زجاجها يملأ
الشارع,ما سبب حالة من الذعر لسائقيها,وتركوا السيارة محاولين النجاة بأجسامهم.
وبقي أهل المدينة صامدين يرددون بشعار واحد
(اللي
بغيناه يكون يكون بالكفاح والصمود)
وتم ارجاع الكهرباء على الساعة 23:45
وتعتبر هذه المظاهرة مظاهرة ناجحة وخطوة كبيرة لأبناء
هذه المدينة لتحقيق كل مطالبهم في المستقبل .

روعة
ردحذفشيء جميل ان تكون مثل هذه التظاهرات
ردحذفاولا أحيي كل الشباب الغيور على مصلحة بلدته
ردحذفوأضيف أن بلدتنا لاتعاني من مشكل إنقطاع الماء والكهرباء فقط
وإنما من غلاء فاتورة ما سبق ذكره التي اصبح كل منزل يضرب
لها ألف حساب كل شهر.
ولهذا نطالب من السؤولين ان يحكموا ويرفعوا المصلحة العامة لهده البلدة فوق كل اعتبار
موضوع جميل جدا شكرا
ردحذف