انتقد عدد من الطلبة عدم تسلميهم بطائق الانخراط في خزانة المكتبة
الوطنية للمملكة المغربية، رغم مرور أزيد من أربعة أشهر على طلبهم لها،
ووصول الموسم الدراسي الجامعي إلى نهايته، الأمر الذي أدى إلى حرمان مئات
الطلبة من بطائقهم.
وأضاف الطلبة المعنيين، في تصريحات لهسبريس، إنهم يلجون منذ مدة أروقة
الخزانة فقط بوصل الأداء وليس البطاقة، وهناك منهم من ضاع له الوصل،
معتبرين أن المسؤولين في الخزانة، يبررون هذا التأخر الواضح، بعدم قيام
الشركة المسؤولة عن هذه العملية بتصميم البطائق المطلوبة.
