يشارك المغرب لأول مرة في المعرض الدولي لمواد التجميل "بيوتي وورد ميدل
إيست" الذي سنطلق فعالياته ابتداء من اليوم وإلى غاية 29 ماي الجاري بدبي
بالإمارات العربية المتحدة.
وحسب بلاغ للمركز المغربي لإنعاش الصادرات (مغرب-تصدير)، فإن مشاركة
المغرب، التي يشرف عليها المركز بتعاون مع فدرالية الكيمياء والصيدلة،
ستكون عبر رواق يمتد على مساحة 117 متر مربع، وستشكل مناسبة لتقديم العرض
المغربي في قطاع التجميل في أسواق نشيطة من قبيل الإمارات والسعودية وقطر
والكويت والبحرين.
وستشارك في هذا المعرض 12 مقاولة مغربية بحثا عن زبناء جدد وقنوات جديدة للتوزيع وشركاء جدد لتقديم منتوجاتها.
